المقالات

البحرين
المواد: 178, التصانيف: 9
ثورة 14 فبراير
المواد: 31, التصانيف: 18
الموقع
المواد: 2
وفد إسرائيلي يشارك في اجتماع لجنة التراث العالمي في \\\

وفد إسرائيلي يشارك في اجتماع لجنة التراث العالمي في "البحرين" رغم الغضب والرفض الشعبي

ابنا: برر بوشناقي الأمر في تصريح صحفي قائلا إن “الاجتماع دولي وتنظمه منظمة اليونسكو، والبحرين هي مستضيف للاجتماع فقط، وأي دولة في الأمم المتحدة لها الحق في المشاركة في هذه الاجتماعات”.

التفاصيل
بزوال الكيان الصهيوني ستستعيد الامة الاسلامية وحدتها وعزتها

بزوال الكيان الصهيوني ستستعيد الامة الاسلامية وحدتها وعزتها

أكد قائد الثورة الاسلامية سماحة أية الله العظمى السيد علي الخامنئي، اليوم الجمعة، أن الأمة الاسلامية ستستعيد وحدتها وعزتها بزوال الكيان الصهيوني، مبينا ان مشكلة هذا الكيان تتمثل في إنعدام مشروعيته.

التفاصيل
حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تدعو الى مقاطعة الإنتخابات البرلمانية  المزمع إقامتها في أكتوبر القادم في البحرين

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تدعو الى مقاطعة الإنتخابات البرلمانية المزمع إقامتها في أكتوبر القادم في البحرين

تدعو حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين الى مقاطعة الإنتخابات البرلمانية الصورية المزمع إجرائها في البحرين في أكتوبر القادم ، إذ أن إستحقاقات الثورة الشعبية هي أكبر من إختزالها في المشاركة أو عدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية في ظل الملكية الشمولية المطلقة للطاغية حمد وكيانه الغاصب والمحتل.  

التفاصيل
حصيلة الساعات الاولى لما يسمى” معركة النصر الذهبي” في الساحل الغربي اليمني

حصيلة الساعات الاولى لما يسمى” معركة النصر الذهبي” في الساحل الغربي اليمني

النجم الثاقب: حميد رزق بعد ايام قليلة من انكسار الموجة الأولى من الهجوم الامريكي على مدينة الحديدة اليمنية الساحلية وبعد ايام من وهم الانتصار الاعلامي الذي اشيع الاسبوع الماضي ولم يدم طويلا بعد اطلالة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي مطلع شهر رمضان وهي الاطلالة التي قلبت الموازين في وجه دول العدوان وبعدها لم يطل الوقت حتى كانت كاميرا الاعلام الحربي التابع للجيش واللجان الشعبية تنقل بالصوت والصورة مشاهد التدمير والتنكيل باليات العدو وجنوده الذين تسللوا الى بعض المناطق المكشوفة ..

التفاصيل
بيان رقم 2 /حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير: اليمن فيتنام أخرى  ومقبرة للغزاة والمحتلين الأمريكان

بيان رقم 2 /حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير: اليمن فيتنام أخرى ومقبرة للغزاة والمحتلين الأمريكان

عندما تحرر الشعب اليمني من الهيمنة الأمريكية الغربية السعودية الإماراتية الصهيونية ، ومن هيمنة الإستبداد والديكتاتورية المقيتة من حقبة حكم الطاغية علي عبد الله صالح عفاش التي إستمرت لأكثر من أربعين عاماً وأن اليمن بشعبه وأحراره وشرفائه قد تحرروا من ربقة العبودية الى ربيع الحرية والسيادة على بلادهم ، في ظل نظام سياسي ثوري

التفاصيل
السفير الامريكي لدى اليمن يزور مأرب فجأة

السفير الامريكي لدى اليمن يزور مأرب فجأة

قام السفير الأمريكي لدى اليمن والمقيم في السعودية ماثيو تولر اليوم بزيارة مفاجئة لمدينة مأرب.وأوضحت مصادر خاصة لقناة العالم ان السفير الأمريكي التقى بعددا من القيادات البارزة الموالية للعدوان من بينهم سلطان العرادة والقيادات العسكرية التابعة لمليشيا المرتزقة ومشائخ قبليين.

التفاصيل
تجهيز أكبر قافلة عيدية من حرائر العاصمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية

تجهيز أكبر قافلة عيدية من حرائر العاصمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية

متابعات | 13 يونيو | المسيرة نت: تستعد حرائر أمانة العاصمة لتسيير أكبر قافلة عيدية للجيش والجان الشعبية والتي تجهزها الهيئة النسائية لأنصار الله مكتب الأمانة استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

التفاصيل

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك