اللواء سليماني: لا خير في حكومات تلهث وراء التطبيع مع العدو

ابنا
0 الآراء
الأخبار العامة
271

 

ابنا: انتقد قائد فيلق قدس اللواء قاسم سليماني من يتصورون ان الجمهورية الاسلامية تعيش العزلة وان نجاتها في بناء العلاقات مع الدول الغربية المنحطة اخلاقيا، وقال لاخير في حكومات تلهث وراء التطبيع مع العدو.
وفي كلمته امام ملتقى 1100 شهيد في مدينة ملاير اليوم الخميس اشار اللواء سليماني الى الانحطاط الاخلاقي في اوساط ساسة الغرب وقال الانحطاط الاخلاقي والثقافي في هذه البلدان قد بلغ درجة ان رئيس دولة غربية كبيرة يختار معشوقا بدلا من ان يختار زوجة. ولفت سليماني الى الحروب التي يثيرها الغرب في المنطقة ومقتل اكثر من مليوني شخص في الشرق الاوسط في غضون 16 عاما الماضية.
وقال ان ايران بلدا امنا ومقتدرا وتتبوء مكانة سياسية وامنية مرموقة واوضح ان البعض يحاول خطأ ان يملي على الجماهير باننا نعيش العزلة وعلينا ان نتخلص من هذه العزلة وقال متسائلا ان كنا نعيش العزلة فلماذا يسعى العدو الى عقد المعاهدات وبناء العلاقات معنا.
واعتبر مكانة ايران في المنطقة بانها مرموقة وذات اهمية مؤكدا ان النفوذ الذي تتمتع به ايران في المنطقة حاليا لم تشهده في اية مرحلة.
واشار الى المكانة الخاصة للحج في اوساط المسلمين وقال : لعن الله الشجرة الخبيثة الملعونة ال سعود الذين صادروا بظلم بيت الله الحرام هذا المكان العظيم في العالم الاسلامي .
ولفت الى مكانة مرحلة الدفاع المقدس وقال ان مرحلة الدفاع المقدس تمثل وثيقة مهمة تؤرخ مفخرة الشعب الايراني في سجل التاريخ الوطني والاسلامي .
ووصف تجربة مرحلة الدفاع المقدس بانها تجربة قيمة وقال ان من يريد الانتصار في حرب غير متكافئة فانه سيجد في نهجنا في مرحلة الدفاع المقدس خير نهج لتحقيق هذا الهدف .

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك