قائد الثورة: إيران صامدة بقوة أمام الأعداء، ونحن من سيصفعهم

العالم
0 الآراء
الأخبار العامة
49

0

 

 أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي الجمهورية الإسلامية الإيرانية إن إيران صامدة بقوة، وأن الإعداء لا يستطعيون أن يوجهوا ضربة لها بل إنما هي من ستقوم بصفعهم.

العالم ـ إيران

واستقبل قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي مساء اليوم الأحد جمعاً غفيراً من أسر شهداء حرس الحدود لحرس الثورة الإسلامية والجيش وقوى الأمن الداخلي، إلى جانب جمع من ذوي شهداء الدفاع عن مراقد أهل بيت النبوة ووزارة الأمن.

وفي جانب من كلمته بالجموع قال قائد الثورة "هذه الثورة وهذا النظام اللذان نشاهدهما اليوم كانا منذ البداية عرضة للعداوات اللدودة.. إذاً لا تهتموا إلى عنتريات هذا الشخص الذي صعد جديداً في أميركا.. هذه ليست جديدة.. وكانت منذ البداية.. لكن نبراتهم كانت مختلفة.. هذه العنتريات أمام الجمهورية الإسلامية كانت منذ 40 عاما.. لم يستطيعوا فعل أي شيء.. عندما كان هذا البرعم طريا نديا لم يتمكنوا من اقتلاعه فكيف وتحول اليوم إلى شجرة عصماء.. فليخسأوا !!"

وأضاف أن: إيران وقفت باقتدار تام في وجه الأعداء.. الأعداء طالما أرادوا تغيير النظام الإسلامي في إيران لكنهم نطحوا برؤوسهم صخرة وتمرغت أنوفهم بالتراب.. الجمهورية الإسلامية الإيرانية صامدة بقوة والإعداء لا يستطعيون أن يوجهوا لنا ضربة بل نحن من سيقوم بصفعهم.

وصرح بالقول: إعلموا ما أكثر الذين كانوا بداية الثورة يتمنون اندحار الجمهورية الإسلامية وهم الآن في أعماق جهنم وقد ذهبوا من هذه الدنيا بالحسرة وعدم النيل بما كانوا يتمنون.

وفي جانب آخر من کلمته قال قائد الثورة: هؤلاء لم يعرفوا الشعب الإيراني، أقوالهم هذه تجعل من الشعب الإيراني أن يكون يقضا وحذراً وعلى أهبة الاستعداد.

 

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك