رد مزلزل على مزاعم السعودية حول استهداف مكة المكرمة بالصواريخ !!

العالم
0 الآراء
الأخبار العامة
48

.

 

 

 

نفى رئيس اللجنة الثورية اليمنية العليا محمد علی الحوثي مزاعم السلطات السعودية باستهداف اليمن مكة المكرمة بالصواريخ، مشددا على أن الصواريخ قصفت الطائف، فيما نوه الى أن التحذير قائم للعمال في الشركات النفطية.

العالم - اليمن
وكتب الحوثي، على صفحته في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: لم تقصف القوة الصاروخية الليلة بالبالستيات غير قاعدة الطائف وحديث الاخباريةعن قصف مكةدليل الاصابة الدقيقة ومكة غالية وليست لمساومتكم وانحطاطكم.

وكتب الحوثي في تغريدة سابقة، يوم أمس: " منتظرين تحليل ناطق العدوان يحلل كم عدد المنصات بعد ضربة قاعدة الطائف اليوم، شكرا رجال الصاروخية، ولازال التحذير قائم للعمال في الشركات النفطية".

ودكت القوات اليمنية المشتركة مساء أمس الخميس قاعدة "الملك فهد" السعودية في الطائف بصواريخ بركان 1 البالستية، نقلا عن الاعلام الحربي اليمني.

وكشفت تغريدات لمواطنين سعوديين أن الصواريخ هزت الطائف، فيما جددت السلطات السعودي مزاعم استهداف اليمنيين لمكة وقالت أنها صدت صاروخا كان يستهدف مكة المكرمة.

ويأتي هذا القصف الصاروخي بعد قرابة يومين من استهداف القوات اليمنية مصافي النفط في محافظة ينبع، وهو الامر الذي نفته السلطات السعودية، فيما أكده مسؤولين أمريكان، حسب ما "سي أن أن" الأمريكية، حيث أكدت أن الصواريخ ضربت العمق السعودي على مسافة 900 كلم تقريبا دون أن تتصدى لها منظومات باتريوت الأمريكية التي تمتلكها السعودية.

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك