قوات النظام في البحرين تشن حملة مداهمات في عدد مناطق وتعتقل مواطنين

ابنا
0 الآراء
إنتهاكات حقوق الإنسان /جرائم السلطة
469

 

 

 

 

ابنا: شنت قوات النظام في البحرين مداهمات في عدد من مناطق البلاد اليوم الاثنين ١٣ نوفمبر ٢٠١٧ واعتقلت عددا من المواطنين في سياق الحملات المتواصلة التي تعم البلاد للانتقام من استمرار الحراك الشعبي.

وانتشرت القوات اليوم في بلدة الديه وشوهدت المركبات العسكرية وهي تتمركز في أحيائها مع ترجل القوات.

وقد بدأت القوات انتشارها انطلاقا من بلدات مثلث الصمود (الديه، جدحفص، والمصلى) مصحوبة بقوات الكوماندوز، واتجهت نحو البلدات المحيطة، وبينها بلدة السهلة وجبلة حبشي، وأفادت الأنباء عن اختطاف شبان، ومنهم الشاب علي عبد الحسين من بلدة السهلة، فيما تم اختطاف قرابة ٤ شبان من جبلة حبشي.

وفي بلدة الدراز المحاصرة، يتواصل فرض الإقامة الجبرية على آية الله الشيخ عيسى قاسم في منزله لليوم الخامس والسبعين بعد المئة، ونشر ناشطون صورة اليوم تُظهر تمركز مدرعة خليفية كبيرة الحجم عند منزله.

وقد اعتقلت القوات مواطنين من الجسر الرابط مع السعودية أثناء عودة بعض قوافل الزيارة من كربلاء، ومنهم الشاب عيسى مدن من بلدة الدير، والشاب السيد باقر السيد عيسى من بلدة كرانة، كما تم اختطاف الشاب السيد هادي سيد علوي من البلدة نفسها بعد مداهمة منزله فجر الأحد. وتحدثت أنباء عن اختطاف مواطن آخر من بلدة بوري، وذكرت الأنباء بأنه كان من بين الطواقم الأهلية التي ساعدت في إخماد الحريق الذي اندلع بأحد أنابيب النفط المجاورة للبلدة قبل أيام.

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك