حركة أنصار ثورة 14 فبراير تبارك للشعب اليمني هلاك الطاغية الديكتاتور عفاش (علي عبد الله صالح)

حركة أنصار ثورة 14 فبراير
0 الآراء
قادة ورموز الثورة
52

 

 

 

 

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تبارك للشعب اليمني هلاك الطاغية الديكتاتور عفاش (علي عبد الله صالح)
قال الله تعالى:
((سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1) هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الْحَشْرِ ۚ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا ۖ وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا ۖ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ ۚ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَار (2))) سورة الحشر/صدق الله العلي العظيم.
تبارك حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين الشعب اليمني المقاوم العظيم  ، وكذلك تبارك لحركة أنصار الله وقيادته الدينية والسياسية الحكيمة المتمثلة في السيد القائد عبد الملك بدر الديني الحوثي ، الإنتصار على مليشيات الخيانة وزعيمها الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح المعروف بعفاش.
كما ونبارك الإنتصار الكبير على العصابات والمليشيات العفاشية الداعشية الوهابية لسائر الأحرار والشرفاء من القوى السياسية ، بالقضاء على أكبر مؤامرة وفتنة ووأدها في مهدها ، وهلاك الطاغية الديكتاتور علي عبد الله صالح (عفاش) وأزلامه وأعوانه من المليشيات الباغية.
إن إنتصار جبهة الحق في اليمن على جبهة الكفر والجهل والطاغوت،وهي الورقة الأخيرة لقوى العدوان الصهيوأمريكية ، التي أرادت الإستفادة منها بعد فشلها الذريع في إسقاط النظام السياسي الجديد والفتي في يمن الخير واليمن السعيد.
إن هلاك الطاغية عفاش وأعوانه هي فاتحة خير للشعب اليمني الذي واجه أبشع ديكتاتورية عميلة لأمريكا وبريطانيا والاستكبارالعالمي وعملائه من آل سعود والإمارات.
لقد تخلص الشعب اليمني من الطاغوت عفاش وعملائه الفاسدين ومصاصي الدماء والذين سفكوا أنهاراً من الدماء من أنباء الشعب اليمني خلال أكثر من 33 عاماً من حكمهم الفاشي والمستبد ، وباعوا الوطن وأراضيه وإستقلاله وثرواته وخيراته للسعودية والإمارات وأربابه الأمريكان.
إننا على ثقة تامة بأن الشعب اليمني وقواه السياسية المؤمنة الشريفة سينتصرون على قوى العدوان ومؤامرات الإستكبار العالمي المتمثل بأمريكا وبريطانيا وإسرائيل ، وعملائهم في السعودية والإمارات ، وستتعزز جبهة المقاومة من اليمن الى فلسطين مروراً بالبحرين والعراق وسوريا ولبنان ، بالإنتصار على الإستكبار وأدواته الداخلية العميلة.
إن إنتصار الشعب اليمني العظيم وقواه السياسية المتمثلة بالسلطة السياسية المتمثلة بالمجلس السياسي وحكومة الإنقاذ ومعهم الجيش واللجان الشعبية وحركة أنصار الله وسائر القوى الوطنية ، هو إنتصار للشعب البحراني وسائر الشعوب العربية والإسلامية التي تقاوم الإرهاب التكفيري الوهابي الداعشي المدعوم من أمريكا وبريطانيا وإسرائيل وعملائهم في السعودية والإمارات ، وإننا على ثقة تامة بعد القضاء على العملية الإنقلابية للطاغية عفاش وزمرته الخائنة ، بأن الإنتصارات العسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبيةعلى قوى العدوان السعودي الإماراتي وعملائهم ستتلاحق ، وإن الله عز وجل سينصر المؤمنين ويخذل الكفر والكافرين والمنافقين.
المجد والخلود لشهداء اليمن الأبرار ..
المجد والخلود للشهداء المغدورين الذين سقطوا ضحايا العملية الإنقلابية..
الشفاء العاجل للجرحى الذين شاركوا في مقاومة العدوان ..
الشفاء العاجل للجرحى الذين سقطوا ضحية العملية الإنقلابية الفاشلة في صنعاء وسائر المحافظات اليمنية.

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
4 ديسمبر 2017م

 

 

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك