الحوثي: نعيش في يمن جديد يتحد فيه الجميع بوجه العدوان

العالم
0 الآراء
الأخبار العامة
7

 

الحوثي: نعيش في يمن جديد يتحد فيه الجميع بوجه العدوان

 

 

 

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي أن الشعب اليمني استطاع أن يهزم المؤامرة التي حاكها ميليشيا الخيانة على البلاد، مشددا على أن العنوان الأبرز للشعب اليمني هو الوحدة في مواجهة العدوان.

العالم - اليمن

وفي كلمة له أمام المحتشدين المشاركين في مسيرة "شكرا لله على تجاوز المخطط التآمري وإخماد الفتنة" في العاصمة صنعاء عصر اليوم الثلاثاء، قال الحوثي إن "الشعب اليمني يعيش اليوم في يمن جديد متآخ يتحد فيه الجميع للتغلب على كل المؤامرات"، مضيفا أن "العنوان الأبرز للشعب اليمني هو الوحدة ومواجهة العدوان، يمن الايمان عصي على كل المؤامرات، والشعب اليمني استطاع ان يهزم المؤامرة وان يتحد مع بعض".

وكشف رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن عن "وساطات وعقد لقاءات لتجنب المؤامرة التي حيكت من الخارج"، وقال: "حاولنا ان نطلع قيادات المؤتمر الشعبي على الحقائق إلا أن قيادة المؤتمر الشعبي رفضتها".

واردف: "عقدنا عدة لقاءات مغلقة مع المؤتمر الشعبي العام في القصر الجمهوري وحذرناهم من التصعيد العسكري طالبنا قيادات في المؤتمر بالتدخل وان يكون هناك حل جذري لكل الاختلالات الموجودة".

وأكد الحوثي ان "لدينا وثائق رسمية تؤكد أن أبناء زايد والسعودية هم من حاكوا هذه المؤامرة"، وقال "سنبقى جميعاً اخوة ونواجه العدوان صفا واحدا، ونشد على أيدي القوى الصاروخية أن تستمر في هذا الازدهار والتطور حتى يقف العدوان".

واضاف: "نحذر كل المجاميع ان تلتزم بتوجيهات السيد عبد الملك الحوثي وكل من خالفها سنواجهه وحاولنا بكل ما نملك ان نتجنب المواجهات، وبعض ابناء علي عبد الله صالح يعالجون في مستشفياتنا ونقوم بحمايتهم، ولم يكن لدينا ولن يكون لدينا نزعة انتقامية ضد احد، اليوم نحن في يمن جديد وواقع جديد نتغلب فيه على كل المؤامرات ونحن اخوة مع الجميع".

وفي سياق آخر قال رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن: "ندين تهديد ترامب بجعل القدس عاصمة للاحتلال ونستنكر هذه الحماقة وندعو المقاومة الفلسطينية بالتحرك"، مخاطبا الشعب الفلسطيني بالقول : "شعبنا يقف الى جانبكم ومعكم في كل خطوة تتخذونها بوجه الاحتلال الصهيوني".

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك