آية الله خامنئي: إثارة قضية القدس دليل فشل وعجز

العالم
0 الآراء
الأخبار العامة
128

 

آية الله خامنئي: إثارة قضية القدس دليل فشل وعجز

 

 

 

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي أن فلسطين ستحرر وأن الشعب الفلسطيني سوف يينتصر، مشدداً على أن الأميركان لن يستطيعوا أن يبلغوا أهدافهم في فلسطين.

العالم - ايران

واستقبل قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي، صباح اليوم الاربعاء، رؤساء السلطات الثلاث وعدداً من كبار مسؤولي الدولة وسفراء الدول الإسلامية والضيوف المشاركين في مؤتمر الوحدة الاسلامية.

وأكد آية الله خامنئي في هذا اللقاء أن: النصر سيكون حليف الأمة الإسلامية وسوف تحرر فلسطين والشعب الفلسطيني سينتصر، فأياديهم مغلولة في القضية الفلسطينية ولا يمكنهم تحقيق أهدافهم فيها.

وأضاف أن: الإدعاء لإعلان القدس عاصمة لفلسطين المحتلة ناتج عن عجزهم ولن يستطيعوا أن يبلغوا أهدافهم في فلسطين.

وشدد قائد الثورة بالقول: لا يوجد لدينا أي خلاف مع الشعوب الإسلامية وندعوا إلى الوحدة، لكن هناك من يتبع سياسة اشعال الحروب.

وحذر آية الله خامنئي من أن: أميركا والكيان الصهيوني وأذيالهما في المنطقة يريدون اشعال الحروب في المنطقة وهذه خطة أميركا.

وبدأ مؤتمر الوحدة الاسلامية الدولي الـ 31 اعماله في طهران الثلاثاء تحت شعار "الوحدة وضرورات الحضارة الاسلامية الحديثة" ويستمر لغاية يوم غد الخميس بحضور 500 من الضيوف الاجانب والمحليين.

وكان ضيوف مؤتمر الوحدة الاسلامية قد زاروا يوم الاثنين مرقد الامام الخميني (رض) جنوب العاصمة طهران، ووضعوا اكاليل من الزهور علي ضريحه الشريف.

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك