ائتلاف 14 فبراير: إسقاط طائرة صهيونيّة «F16» من قِبل «الدفاعات السوريّة» والانتقال من التهديد إلى التنفيذ يُدخل المنطقة مرحلةً جديدة

موقع إئتلاف 14 فبراير
0 الآراء
الأخبار العامة
241

 

 

أشادَ ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين اليوم السبت 10 فبراير/شباط 2018 بالإنجاز النوعيّ الذي حققتهُ منظومة الدفاعات الجويّة التابعة للجيش العربي السوري، والذي تمثّل بإسقاط طائرة مقاتلة من نوع ( F16  ) تابعة لسلاح الجو الصهيونيّ واعتراض عدد من الصواريخ الاسرائيلية .
ورأى الائتلاف أنّ هذا الإنجاز النوعيّ قد أدخل المنطقة ومسار المعركة مع الصهاينة إلى  مرحلة جديدة، سيكون لمحور المقاومة فيها اليد الطولى في ميادين القتال برًا وبحرًا وجوًا ، وسيُحقّق معادلةَ ردعٍ جديدةٍ تجعلُ الصهاينةَ في دائرةٍ ضيقةٍ محدودةِ الخيارات.
وأضاف الائتلاف: على الحكام العرب أن يعوا حقيقة الكيان الصهيونيّ الذي يحاول اقتضام الأمّة العربيّة والاسلاميّة من خلالِ ضربها لسوريا، والمقاومة الباسلة في لبنان، وأنّ أيّ نصرٍ تُحققه سوريّا والمقاومةُ فهو نصرٌ للعرب والمسلمين كافة ولكل الأحرار في العالم .
وتابع الائتلاف في بيانه أنّ الشعوب العربيّة والإسلاميّة وكلَّ الاحرارِ في العالم يهتفونَ لِمُمَثليهم مِنَ المقاومين والرابضينَ على الحدود في سوريا ولبنان وفلسطين بوجهِ العدو الصهيوني.
وأكد ائتلاف 14 فبراير أنّ مئاتَ الآلافِ من الشباب العربيِّ والاسلاميِّ مُستعدٌ ويتمنى أن يشتركَ في أيِّ حربٍ قادمةٍ لاستئصالِ الغدةِ السرطانيةِ المزروعةِ في جسدِ الأمتينِ العربيةَ والاسلاميةَ، وأنَّ موعدَ إزالةَ إسرائيل من الوجود باتَ قريب.

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك