قيادي في المعارضة البحرينية يؤكد ان القوات السعودية في بلاده احتلال غاشم

ابنا
0 الآراء
الأخبار العامة
143

قيادي في المعارضة البحرينية يؤكد ان القوات السعودية في بلاده احتلال غاشم

 

ابنا: أكد القيادي في المعارضة البحرانية الدكتور سعيد الشهابي بأن القوات السعودية التي دخلت البحرين في مارس ٢٠١١م هي “قوات احتلال غاشمة”.
وأوضح الشهابي بأنه “ما دامت القوات السعودية جاثمة على صدور شعبنا البحراني فستظل قوات احتلال غاشمة”، نافيا المزاعم التي سيقت لتبرير دخول قوات درع الجزيرة السعودية إلى البلاد، وقال إنه “لا يهدد أمن البحرين سوى الطغاة والمستبدين والمحتلين”، وأن الثورة تواصلت رغم الجرائم التي ترتبكها القوات السعودية والخليفية طيلة السنوات السبع الماضية والتزم فيها المواطنون “بأساليب سلمية متحضرة لا نظير لها في أية منطقة اخرى”.
وأشاد الشهابي باستمرار الحراك الشعبي في كل مناطق البحرين، والذين يهتفون ضد “الاحتلال السعودي الغاشم” والإصرار على الاستقلال.
وتشهد البلاد تظاهرات واحتجاجات دعت إليها القوى الثورية المعارضة بمناسبة ذكرى الاحتلال السعودي، حيث تبدأ اليوم الثلاثاء ١٣ مارس ٢٠١٨ أول أيام الفعاليات الخاصة بالذكرى، وتشمل تظاهرات واحتجاجات ميدانية في الشوارع، حيث أغلق المحتجون في منطقة سترة شارع الشهيد أحمد فرحان بالإطارات المشتعلة، وفي سياق احتجاجات مماثلة شهدتها محاور ومناطق أخرى.

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك