حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تبارك لـ حزب الله وحلفائه الفوز في الإنتخابات النيابية في لبنان

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
0 الآراء
قادة ورموز الثورة
30

http://14febrayer.com//arabic/images/Abnaa/Ansar_Arabic_2_756898573.jpg

 

 

 

 

 

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تبارك لـ حزب الله وحلفائه
الفوز في الإنتخابات النيابية في لبنان

بسم الله الرحمن الرحيم
(إذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك وإستغفره إنه كان توابا) صدق الله العلي العظيم.
تبارك حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير في البحرين فوز حزب الله والمقاومة الاسلامية وحركة أمل وحلفائهم في لبنان بالإنتخابات النيابية ، وتعتبر ذلك إنتصار سياسي كبير لمحور المقاومة ، وجاءت هذه الإنتصارات في وقتها لقطع اليد التي تطالب بنزع سلاح المقاومة وحزب الله في لبنان.
كما أن الإنتخابات البرلمانية اللبنانية والتي جاءت بعد غيابها لعدة سنين ، بينت الصورة الحضارية للديمقراطية في ظل رئاسة جمهورية وحكومة تحترمان حق الشعب في إختيار نوابه في البرلمان.
إن العرس الديمقراطي الذي عم كل مناطق لبنان الشقيق يوم الأحد 6 مايو/آيار 2018م ، حيث تهافت اللبنانيون الى صناديق الإقتراع بكل حماسة وشوق ، وقالوا كلمتهم وإختاروا من يرون فيهم مصلحتهم ومصلحة لبنان ، ولبت جماهير المقاومة نداءات سيد المقاومة السيد حسن نصر الله وحققت نجاحات وإنتصارات أثلجت صدور الشعوب العربية والإسلامية والأحرار وجبهة المقاومة ومحورها ، وفصائل المقاومة ضد الإستكبار العالمي والكيان الصهيوني في كل مكان، وفوتت الفرصة على الشيطان الأكبر وربيبته إسرائيل والنظام السعودي الرجعي ، وقال الشعب اللبناني كلمته بأنه مع خيار المقاومة وضد خيار التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.
إن الفوز المشرف لحزب الله وحلفائه وأصدقائه يعد إنتصاراً سياسيا لخيار المقاومة ، وإننا مرة أخرى نتقدم بالتبريك والتهنئة للشعب اللبناني ولجماهير حزب الله وجماهير حركة أمل وأصدقائهم بما حققوه من ملحمة وطنية وإنتخاب من يشعرون بأنه سيحقق لهم طموحاتهم ويضمن لهم مستقبلهم.

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين الكبرى
الأربعاء 9 مايو/ أيار 2018م

 

 

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك