حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تدين نوايا الاحتلال والغزو الأمريكي السافر في اليمن ، وتحذر بأن الغزو سيكون فيتنام ومقبرة الغزاة الأمريكان

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
0 الآراء
قادة ورموز الثورة
175

http://14febrayer.com//arabic/images/Abnaa/Ansar_Arabic_2_756898573.jpg

 

 

 

 

 

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تدين نوايا الاحتلال والغزو الأمريكي السافر في اليمن ، وتحذر بأن الغزو سيكون فيتنام ومقبرة الغزاة الأمريكان

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: (انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ)الآية41 سورة التوبة/صدق الله العلي العظيم.

تعلن حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير عن إدانتها الشديدة لنية التدخل والغزو الأمريكي المباشر في بمشاركته المباشرة في إحتلال الحديدة ومينائها الهام ، وترى بأن واشنطن تريد المشاركة المباشرة في الحرب ، بعد أن عجز الوكيل السعودي الاماراتي وحلفائهم عن إسقاط النظام الثوري الحاكم في صنعاء وفي اليمن الشمالي.
إن حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تحذر من أن اليمن سيصبح مقبرة الأمريكان كما كانت فيتنام مقبرة للغزاة والمحتلين الأمريكان أيضا.
إن واشنطن تريد بمشاركتها المباشرة مع عملائها في الحرب على اليمن قتل الشعب اليمني وإحتلال أراضيه وإذلاله ونهب ثرواته ، ولذلك فإننا على ثقة تامة بأن الشعب اليمني ومعه الجيش واللجان الشعبية سيدافعون وبقوة عن أراضيهم وسيادتهم وإستقلالهم وأعراضهم وثرواتهم.
ولذلك فقد أعلن قائد المسيرة القرآنية وقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي عن النفير العام لمحاربة الغزاة والمحتلين الأمريكان وعملائهم السعوديين والإماراتيين ، وإننا نرى بأن معركة الساحل الغربي إنما هي أمريكية بإمتياز، ولكن سواحل اليمن ستكون محرقة الغزاة.
وإننا نرحب بدعوات الأمم المتحدة لإيقاف التصعيد بجبهة الساحل ، وإن أي تصعيد ضد شعبنا اليمني الشقيق وإن أي تهديد لميناء الحديدة ، فإن واشنطن تتحمل المسؤولية الكاملة ، وسيصبح اليمن مقبرة الغزاة الأمريكان كما كانت فيتنام من قبل.
كما ونطالب بوقف العدوان الصهيوأمريكي وحلفائه على اليمن ، وإذا ما شاركت واشنطن بالحرب وغزو وإحتلال اليمن فإننا على ثقة بأن شعب اليمن ورجال الله سيلقنونهم الدروس ، كما لقنوا عملائهم السعوديين والإماراتيين ودول التحالف ، عندما أفشلوا خطتهم العسكرية لإجتياح اليمن والتي أعلنوا عن نجاحها خلال أسبوع وفشلوا ولا يزالوا يمنون بشفل ذريع والى يومنا هذا.
إن الحديدة هي عروس البحر الأحمر وإن الشعب اليمني المقاوم أشد حرصا في الدفاع عن عروستهم ، وأشد غيرة للإنتقام ممن يريد تدنيسها ، وهم للغزاة والمحتلين الأمريكان بالمرصاد.
وأخيراً فإننا نطالب جماهير شعبنا في البحرين ، وجماهير الأمة العربية والاسلامية في محور المقاومة ، وكذلك فصائل المقاومة في جبهة المقاومة وتيار الممانعة، بالتحرك العاجل لدعم الشعب اليمني أمام الغزاة والمحتلين الأمريكان وعملائهم في السعودية والامارات ، ولابد لنا من وقفات وإحتجاجات وإعتصامات ومظاهرات ومسيرات في مختلف عواصم العالم،أمام السفارات الأمريكية والسعودية والإماراتية والبريطانية ، للمطالبة بوقف الإحتلال والغزو الأمريكي لليمن الصامد.
وإننا على ثقة بأن الشعب اليمني سيدحر الغزو والعدوان والإحتلال الأمريكي،ولكن جماهير الأمة الأسلامية والعربية وحركات التحرر وفصائل المقاومة الشعبية لجبهة المقاومة لابد من إعلان النفير العام لكي تعلم أمريكا الشيطان الأكبر والكيان الصهيوني وحثالاتهم العملاء في المنطقة ، بأن اليمن والشعب اليمني والنظام الثوري الحاكم في صنعاء ليسوا وحيدين وإن جماهير الأمة ستهب لنصرتهم والدفاع عنهم وستلبي جماهير الأمة النداء لصد العدوان الصهيوأمريكي على اليمن السعيد.

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
12 يونيو 2018م

 

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك