حركة أحرار 14 فبراير تنشر بيان تعزيتها لذوي الشهيدات

0 الآراء
يوميات الثورة
468
الصورة الرمزية ح.أحرار 14 فبراير

 حركة أحرار 14 فبراير في بيان تعزيتها لذوي الشهيدات:
على اهالي الشهيدات بأستدعاء لجنة تحقيق دولية وعلى المجتمع والكيانات السياسية بتقديم كل سبل الدعم لهم في سبيل ذلك

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ..))

تتقدم حركة احرار 14 فبراير بكافة منتسبيها وكوادرها وقياداتها بتقديم أحر التعازي والمواساة لذوي الشهيدات المرحومات الست: فاطمه عبد الجليل، مروة عبد الجليل، طاهرة عبد الرسول، غيداء عبد الرسول، رقية احمد عباس، مروة مكي الساري .. سائلين المولى عز وجل ان يتغمدهن بواسع رحمته ويسكنهن الفسيح من جناته ويجعلهن مع الشهداء والصالحين وأن يحشرهم مع محمد وآله الطيبين الطاهرين.

يعود النظام مرة اخرى ليمارس ما مارسه على الشهيد الأستاذ عبد الأمير العرب الذي ادعى انه قضى جراء حادث سيارة !! والشهيد يوسف الموالي الذي أدعى بوفاته غرقاً!! و الشهيد حسين البقالي الذي ادعى وفاته منتحراً!! والكثير من شهداؤنا الأبرار الذي جاهد النظام بفبركة واخفاء ملامح جرائمه القذرة تجاههم، وعليه فكل ما يدعيه النظام هو باطل و اعتماد ادعائاته لهو ظلم آخر على شهداؤنا الأبرار.

ان حركة احرار 14 فبراير لا تستغرب على هذا النظام بقيامه بتنفيذ جريمتين ضد بناتنا الشهيدات وجائت جريمة التصفية للتستر على جريمته الأولى، فنطالب ذوي الشهيدات والمجتمع بكافة كياناته السياسية بالوقوف مع ذويهن وتقديم كافة سبل الدعم لأستقدام لجنة تحقيق دولية او محلية نزيهة ومستقلة ومتضامنة مع الشعب وقضاياه لا مع النظام وجرائمه.

إننا في حركة أحرار 14 فبراير نعاتب الأخذ برواية النظام الساقط والشروع بدفن الشهيدات دونما التحقيق والتحري ومراسلة الامم المتحدة او الهلال الأحمر والصليب الاحمر الاممي بطلب طبيب شرعي مستقل خصوصاً بعد سيل من الاستفهامات والاستغراب حيال ملابسات الحادث الذي هو وهمي أكثر منه حقيقة
حركة أحرار 14 فبراير تعتبر أن في ظل حكم هذا النظام الشمولي المستبد فأنها تعتبر الاخوات الست شهيدات مظلومات تم اغتيالهن بدم بارد وتدعوا الجماهير بعدم التراخي والزحف زرافات لتقديم واجب العزاء والكسار و ننذر النظام بأن لا تراجع عن القصاص عن كافة رؤوسه ومرتزقته.
اللهم أرحم شهداؤنا الأبرار وانصرنا على من ظلمنا وجار عليناو عجل لفرج وليك المنتظر ع
ورحم الله من قرأ المباركة الفاتحة واهداها لروح الشهداء الابرار لا سيما المؤمنات الست

صادر عن|
حركة احرار 14 فبراير
26 فبراير 2012

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك