#صوت_اللؤلؤة | #كريم_المحروس | “لن نبايع”.. والمساومة عهد الخائنين مع المنافقين الأولين

0 الآراء
يوميات الثورة
5125

http://14febrayer.com//images/Ahrar%20Bahrain/135.jpg #صوت_اللؤلؤة | #كريم_المحروس | “لن نبايع”..
والمساومة عهد الخائنين مع المنافقين الأولين



1- صدر الحكم الجائر في ما عرف بـ”5 طن” إذ أضاف النظام الى الكراهية مزيدا من الحقد الطائفي ويريد بها مساومة فليعلم أننا لسنا أصحابها!

2- لسنا ممن يساوم وقد أغلق شعبنا باب “المساومة” منذ قيام ثورة 14 فبراير .. الأحكام الجائرة تنبؤ عن إجماع معارض على حل لا مساومة فيه…

3- الاحكام الجائرة بحق مجموعة الـ”5 طن” وأسود الثورة كافة مازالت تفضح جهل النظام بحكم ثورتنا القاطع بزوال النظام بلا مساومات!

4- يريد النظام بأحكامه الجائرة المزيد من الضغط السياسي على رؤوسنا .. ذلك ما يكنزه من جاهلية تبور وما تزيد أسود الثورة إلا مكنة بعزمة.

5- الأحكام الجائرة بحق أسود الثورة مادة باطلة لمساومة لن تتم؟!إنما هي مادة كاشفة عن مسار مستقيم سنذهب إليه كالأبرار الأولين بلا كلل.

6- لسنا بحرينيين متخلفين عقائديا لنكتفي بالرثاء للذات لهول مصيبة في جور قضائي فنحن بحرانيون والقضاء الجائر يزيدنا تسليما بما نعتقد.

7- البحرانييون صبر على بلاء ليوفّون أجره وما الأحكام القضائية الجائرة إلا محل صبر الثائرين الذين ينتزعون خلاصهم التام بلا مساومة.

8- ثورة 14 فبراير أعادت للبحرانيين شخصية أجدادهم “المرتدين” وازدادوا إيمانا بصلاح ما أمنوا من شريعة طاردة لاعنة للمنافقين الأولين.

9- أجدادنا لم يساوموا مع حكم المنافقين الأولين وكنا على هدى الأجداد سائرين وحين صدرت أحكام قضاء المنافقين الآخرين “لن نساوم” وسنقاوم.

10- فاسد ما إليه وما فيه وما عليه حكم آل خليفة ولن نتقاسم معهم بضاعة رجس سياسي لنفسد بها أنفسنا ولن يساوموا إلا من هم على شاكلتهم.

11- حكم آل خليفة يشعل بأحكامه القضائية الجائرة نار الحرب على طائفتنا وسنخمدها بحقنا في تقرير المصير وجعل “المساومة”عهد الخائنين!

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك