الشهابي:من يعتمد على الأجنبي ضد شعبه لن ينتصر

0 الآراء
حركة أحرار البحرين الإسلامية
707
http://14febrayer.com//images/14febbh/alalam_635589729252308814_25f_4x3.jpg

قال أمين عام حركة أحرار البحرين، سعيد الشهابي، بأن إقامة النظام الخليفي للحواجز والأسلاك “حول مناطق السّكان الأصليين” يؤكد بأنه يسير “على خطى الاحتلال الإسرائيلي”.
ورأى الشهابي بأن هذه السياسات يقطع بها الخليفيون “كافة مبررات وجودهم” على أرض البحرين، مشيرا إلى كونهم يمثلون “أعداءا للشعب، بما ارتكبوه من جرائم”، لاسيما مع استقدامهم 6 جيوش لاحتلال البلاد، كما قال.
الشهابي أضاف بأن “التجارب البشرية” أثببت “أن منْ يعتمد على الأجنبي” في وجوده أو بقائه، فإنه لا يمكن أن “ينتصر في حربه ضد السكان الأصليين”، واعتبر أن سياسة التجنيس التي يقوم بها الخليفيون لن تكون حلاً لهم، “بل مقدمة للسقوط”.
وفي هذا السياق، قال الشهابي بأن إبعاد المواطن البحراني فرهاد خورشيد من البلاد، وإسقاط الجنسية عنه، “يجسد جانبا شريرا في نفوس الخليفيين”، ووصف تصرفاتهم “مع الوطن والشعب”، بأنه ينبع من “روح الانتقام”.
وعلى مقربة من ذكرى ثورة 14 فبراير، قال الشهابي بأن المواطنين يستعدون لإحياء هذه المناسبة ومرور 4 سنوات على “الثورة المظفرة”، وأن الشعب "سيزلزل الأرض” صموداً وإصرارا، وأشار إلى أن الثورة البحرانية “قد تبدو اليوم أقل صخبا من الثورات الأخرى التي حدثت في 2011″، إلا أنه أكّد بأنها “مستمرة، ومتواصلة، وثابتة، وترفض التراجع عن إسقاط الطاغية”، في إشارة إلى الحاكم الخليفي حمد عيسى الخليفة.

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك