أنصار ثورة 14 فبراير المعارضة تعلن عن تضامنها مع أمين حركة خلاص البحرانية

0 الآراء
أنصار ثورة 14 فبراير
675
http://14febrayer.com//images/Ansar14feb/Hasryi/20040.png
كتبه: نبيل سيف

اعلنت حركة أنصار ثورة 14 فبراير عن تضامنها مع الدكتور عبد الرؤوف الشايب أمين عام حركة خلاص البحرانية الذي يتعرض في بريطانيا إلى محاكمة صورية تآمرية مدفوعة الثمن من قبل الحكم الخليفي والسعودي للحكومة البريطانية.

وقالت الحركة فى بيان تلقت "اخبار حصرى "نسخة منه إن أعداء شعبنا من آل خليفة وآل سعود وأسيادهم البريطانيين يريدون النيل من الهامات الشامخة لقيادات ورموز شعبنا في محاولة يائسة منهم لثني إرادتهم وثلم عزيمتهم ضنا منهم بأن هؤلاء القادة سيتخلون عن مظلومية شعبهم الصامد.

واشار البيان الى أن نضال وجهاد الأستاذ عبد الرؤوف الشايب ، نضال مشروع من أجل إنتزاع حقوق شعبنا العادلة والمشروعة ، وسيرته الذاتية والأخلاقية والإجتماعية والسياسية والحقوقية الباعثة على الإطمئنان تدل على أن مساعيه إنما كانت لخدمة أبناء شعبنا المظلوم والمهمش وبالطرق المشروعة ، بعيدا كل البعد عن وسائل الإرهاب والتطرف.

وكشف البيان عن ان الحكومة البريطانية التي تريد محاكمة الدكتور الشايب في محاكمها هي التي يجب أن تحاكم في محاكم جنائية دولية حيث أنها وكما ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية بأن الحكومة البريطانية تواجه إتهامات بجرائم حرب بسبب بيع قذائف إستخدمت لقتل المدنيين في اليمن.

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك