بيان العلامة الصالح بمناسبة شهادة الفقيه النمر..

 

بيان العلامة الصالح بمناسبة شهادة الفقيه النمر..
‏بسم الله الرحمن الرحيم
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا}..

(الْحَمْدُ للهِ قاِصمِ الجَّبارينَ، مُبيرِ الظّالِمينَ، مُدْرِكِ الْهارِبينَ، نَكالِ الظّالِمينَ، صَريخِ الْمُسْتَصْرِخينَ، مَوْضِعِ حاجاتِ الطّالِبينَ، مُعْتَمَدِ الْمُؤْمِنينَ)..

ها هم حكام آل سعود وبعد فشلهم الذريع في بث سموم مشروعهم الإرهابي في مناطق كثيرة من العالم يكشفون عن خستهم ودنائتهم فيواجهون الكلمة الطيبة بالرصاص لإخماد صوت الحق الهادر: صوت الشيخ الثائر سماحة آية الله نمر باقر النمر.

ان اعدام الشهيد الفقيه النمر رضوان الله تعالى عليه جريمة كبيرى سيكون لها تداعيات في المنطقة، فدم النمر الطاهر الزكي سيدك عروش آل سعود وينهي حقبة ظلمهم وبطشهم وتجبرهم.

الشهيد الفقيه النمر حقق ما كان يحلم به ويتمناه ونال وسام الشهادة العالي ورفعه الله إلى اعلى عليين، فأصبح رمزا من رموز العدل والكرامة في العالم اجمع وحجة على الجميع وأنموذجاً يقتدى به، وكيف لا وهو العالم الفقيه المجاهد العامل الذي لا يخشَ في الله لومة لائم.

مسؤولية هذه الجريمة النكراء يتحملها رؤوس السلطة: "سلمان، وولي عهده محمد بن نايف وولي ولي عهده محمد بن سلمان"، والدول الداعمة لمملكة شرهم، والعالم اليوم مطالب باتخاذ خطوات جادة لاقتلاع هذه الشجرة الخبيثة التي طغت في الارض وأكثرت فيها الفساد، ومن يتبعهم.

نعزي عائلة الشهيد الكبير وشعبه الأبي، ونبارك له شهادته السعيدة المجيدة التي كان يسعى وراءها، ونقف ممتنين لتضحياته الكبيرة من أجل البحرين وشعبها، فقد صدح بالحق في وقتٍ خرست فيه الألسن، وتضامن مع شعبنا في وقت تكالب الجميع علينا..

فسلام عليك - أيها الشهيد السعيد؛ فقيه الإيمان والجهاد - يوم ولدت، ويوم قتلت مظلوما، ويوم تبعث حيا، وما أخطأت أمك إذ سمتك نمرا، وهنيئاً لك ولعائلتك ووطنك.

مكتب العلامة
الشيخ عبدالله الصالح
الأحد ٢٢ ربيع١ ١٤٣٧هـ
الموافق ٣ يناير ٢٠١٦م
قم المقدسة

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك