الأخبار العامة

أمريكيون من أجل الديمقراطية تدعو البحرين السماح بزيارة المبعوثين الأمميين

أمريكيون من أجل الديمقراطية تدعو البحرين السماح بزيارة المبعوثين الأمميين

رحبت منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان بموقف المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة زيد بن رعد الذي ندد بانتهاكات حقوق الإنسان في البحرين، مطالبة السماح بزيارة المبعوثين الأمميين إلى البلاد.

التفاصيل
ضوء امريكي \\\

ضوء امريكي "أخضر غامق" للهجوم على الحديدة

وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو يرفض اتهام بلاده بـ"التواطؤ في معركة الحديدة"، والغارديان تكشف عورة الغرب وتكشف ان العملية تنفذ بأسلحة بريطانية واميركية وفرنسية وتدريبات عسكرية غربية، وبغطاء سياسي غربي، فممنذ متى والسعودية و الامارات تجرآن على التحرك دون موافقة اميركا.

التفاصيل
راشد: انتصارات العدوان في الساحل الغربي اعلامية فقط

راشد: انتصارات العدوان في الساحل الغربي اعلامية فقط

اکد المتحدث باسم الجيش اليمني عزيز راشد، ان هناك ترويج اعلامي لقوى العدوان السعودي حول سيطرتهم على مطار الحديدة، نافيا ذلك، واشار الى ان الانتصارات التي يتحدث عنها تحالف العدوان فهيا انتصارات اعلامية فقط.   العالم – اليمن وخلال اتصال مع قناة العالم الاخبارية اضاف راشد ان قوى العدوان تمتلك آليات ومدرعات لكنها لا تمتلك معنويات. وقال: "هناك ترویج اعلامي بعد الفشل الذي مني به العدوان السعودي ومرتزقته خلال الزحوفات المتكررة وارسال جحافل من المدرعات التي تم تدميرها بالطيران المسير وبذلك هزموا واعلنوا هزيمتهم في الحديدة". واضاف راشد: "البارحة وقبل البارجة قالوا ان الذي دفعهم لعدم الدخول الى الحديدة هو المبعوث الاممي وبذلك فأن تلك الانكسارات فإنه نتيجة الضخ الاعلامي الذي نشر عن انكسارات العدوان والذي سخر منهم لانهم لم يستطيعوا ان يحدثوا تقدما في الساحل الغربي". واوضح المتحدث باسم الجيش اليمني عزيز راشد ان العدوان اليوم اشار الى وسائل اعلامه بالقول بانهم دخلوا الى مطار الحديدة. نافيا ذلك جملة وتفصيلا. واكد راشد القوات اليمنية تتصدت لقوى العدوان في مطار الحديدة وقطعت عنهم خطوط الامداد في الدريهمي. وقال : "هناك صور للاعلام الحربي تثبت ذلك بالصوت والصورة. المدرعات تهرب ووالاليات المختلفة والقناصة تهرب جميعها من الجندي اليمني بالرغم من انهم يمتلكون غطاء جوي كبير جدا، لكنهم لايمتلكون معنويات ولايمتلكون ارادة بالدخول، المطار يبعد عن الحديدة مسافة عشرة كيلو متر وبالتالي فان ادعإهم بأنهم دخلوا المطار الذي هو صحراء وليس فيه الا مبنى صغير كاذب. وان دخلوا في تلك الصحراء فإنهم سينالون ما ينالون من قتل وتدمير الاليات واستهدافها بالدروع وبالتالي استدراجهم". وبين راشد ان العدوان وجحافله اذا تقدموا الى الحديدة فأنهم سيواجهون الجيش واللجان الشعبية من عدت، وان الجيش واللجان الشعبية يعملون على انهاء اي تقدم للعدوان وكسره. وقال المتحدث: "نحن الان نعمل على قطع انفاسهم وليس استنزافهم فقط والحيرة والتخبط وانهيار المعنويات والجميع شاهد ذلك وخاصة في الجبهات هناك قطع للامدادات من اربع محاور وكذلك سيتلقون ضربات من الطيران المسير وسيتلقون ضربات عسكرية من الجيش واللجان الشعبية، فلا تموضع لهم فهم يقومون مقابل ذلك بضرب اماكن مدنية داخل الحديدة. المصدر : العالم 

التفاصيل
بزوال الكيان الصهيوني ستستعيد الامة الاسلامية وحدتها وعزتها

بزوال الكيان الصهيوني ستستعيد الامة الاسلامية وحدتها وعزتها

أكد قائد الثورة الاسلامية سماحة أية الله العظمى السيد علي الخامنئي، اليوم الجمعة، أن الأمة الاسلامية ستستعيد وحدتها وعزتها بزوال الكيان الصهيوني، مبينا ان مشكلة هذا الكيان تتمثل في إنعدام مشروعيته.

التفاصيل

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك