يوميات الثورة

البث المباشر  الموساد: تلقينا بالماضي ضربات مؤلمة من إيران دون علم الجمهور!

البث المباشر الموساد: تلقينا بالماضي ضربات مؤلمة من إيران دون علم الجمهور!

عرضت القناة الـ13 بالتلفزيون العبريّ فيلمًا وثائقيًا عن عمليات اغتيال نفذّها الموساد الإسرائيليّ في العقود الأخيرة، تضمّن إعادة تمثيل اغتيال عالم الذرّة الإيرانيّ، البروفيسور محسن فخري زادة الشهر الماضي. يُشار إلى أنّ مُعّد الفيلم ومنتجه، المحلل للشؤون العسكريّة ألون بن دافيد، شدّدّ خلال الفيلم على أنّه حتى اللحظة لم تعلن "إسرائيل" مسؤوليتها عن اغتيال فخري زادة.

التفاصيل
 آية الله قاسم: ما صدر بحق موسم عاشوراء المقبل يعني الحرب قائمة على الحسين

آية الله قاسم: ما صدر بحق موسم عاشوراء المقبل يعني الحرب قائمة على الحسين

السماح بفتح المجمعات التجارية والأسواق وبرك السباحة والصالات الرياضية، وفي قبال ذلك ما صدر بحق موسم عاشوراء المقبل يعني: لا نريد الحسين، لابد من طرد الحسين، الحرب قائمة على الحسين. هذا ما أفهمه. ومن ادعى غير ذلك فليبين الوجه.

التفاصيل
البرلمان الأوروبي يطالب موغريني بإجراءات ضد انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين

البرلمان الأوروبي يطالب موغريني بإجراءات ضد انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين

طالب نواب في البرلمان الأوروبي، الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، فيديريكا موغيريني، باتخاذ إجراءات عاجلة للحد من تصاعد انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين.

التفاصيل
بالصور.. \\\

بالصور.. "14 فبراير" ينظم حفل توقيع كتاب "النظام السعودي إرهابي..لماذا؟!"

نظم مركز لؤلؤة البحرين للدراسات والبحوث التابع لائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، وبالتعاون مع وزارة الثقافة السورية، حفلًا لتوقيع كتاب "النظام السعودي إرهابي..لماذا؟!"، وذلك في قاعة المحاضرات في المركز الثقافي العربي في أبو رمانة يوم الخميس الماضي 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

التفاصيل
ائتلاف 14 فبراير ينظّم مهرجانًا تضامنيًّا مع \\\

ائتلاف 14 فبراير ينظّم مهرجانًا تضامنيًّا مع "الشيخ قاسم" في دمشق

نظّم «ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير» البحريني، يوم الخميس 1 سبتمبر/ أيلول 2016، بالتعاون مع أهالي الفوعة وكفريا المحاصرتين، مهرجانًا خطابيًّا تضامنيًّا مع البلدتين ومع سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم وأهالي بلدة الدراز المحاصرة، وذلك في الصالة الفاطميّة في منطقة السيّدة زينب «ع» جنوب العاصمة السورية.

التفاصيل

تعليقات القراء

  1. ليس هناك تعليقات

أضف تعليقك